واقع مرير تسعى الحكومة الحالية إلى إخفائه بكل الوسائل

* زهرة الجيلاني زوجة بالحسن طرابلسي و ابنة الهادي الجيلاني عادت إلى تونس في منتصف مارس على متن طائرة عزيز ميلاد، وهي الآن تتمتع بنسمات الحرية في ارض الثورة.
* سيرين بن علي زوجة مروان بن مبروك عادت إلى حياتها العادية ببيتها بضاحية قرطاج قرب المواني البونيقية، رغم ان الحكومة اعلنت عن مصادرة كل املاكهم.
* بنات بن علي من نعيمة الكافي ( غزوة زوجة سليم زروق، و سيرين زوجة مروان بن مبروك و درصاف زوجة سليم شيبوب) كتبوا كل املاكهم بإسم والدتهم حتى لا تقع مصادرتها، لأن نعيمة غير موجودة بقائمة الـ110 مطلوب.
* درصاف زوجة شيبوب الهارب بصدد إعادة صيانة قصرها المنهوب بسيدي بوسعيد بإشراف مهندس ديكور إيطالي (يخلص بالأورو)، كما سيشرف على إعادة ديكور بيت ابنتها.
*صخر الماطري و نسرين بن علي يعيشون حياة سعيدة بين قطر و الإمارات، و الغريب في الأمر أن زواجات سفرهم مازالت صالحة للإستعمال و يتنقلون بكل حرية رغم انهما مطلوبان للانتربول
* السيد محمد زين العابدين رسمته امه بمدرسة خاصة في جدة و تصطحبه حليمة كل صباح تحت حراسة مشددة، بينما عاد خطيبها مهدي بالڨايد الى تونس حتى لا تذهب عنه هدية خطوبتة الحصص في شركة بيجو تونس
*قيس مرجان، إبن كمال مرجان افتتح بسوسة اول مساحة تجارية كبرى من سلسلة يعتزم افتتاحها في تونس. قيمة الارض فقط اكثر من 3 مليارات، و اكيد ان شهرية والده هي التي مكنته من ذلك.
*يبدو ان اقامة منصف و عماد الطرابلسي من فئة خمس نجوم في السجن، حيث بإمكانهما الإتصال بمن يريدان كما ان هواتفهما لم يقع قطعها.
 المصدر: مجلة l'AUDACE
ملاحظة: مروان بن مبروك اشترى كل الأعداد من هذه المجلة عند نزولها للسوق في نسختها الثانية