نداء للاغلبية الصامتة

 ماكم تحبو الديمقراطية شبيكم متكلمتوش على ازلام التجمع حزب السرا...ق و الفساد و حتى الان لم يقع محاسبتهم و كيما نعرفو انو الحزب يبقى كاسم و حل الحزب التجمع بتهمة الفساد خير دليل شكون فسد فيه و قمع الناس باسمو غولتهم ؟ و لا الجنون ؟
و في عوض ما يوقفوهم عطوهم احزاب كمكافأة لفسادهم و قمعهم و سرقتهم فلوس الشعب ؟ و تدمير الاقتصاد التونسي و كي تجي تحكي معاهم يقلك وووه يزي الاقتصاد طاح وموش وقت محاسبة ...؟؟ ايه على حسابكم اي واحد يجي يغرف يغرف من فلوس الشعب ومبعد يقطع !! و الاقتصاد عملتوه فزاعة للجماعة المطالبة بحقوق في وقتها و معقولة !! و الاقتصاد و الاستقرار ما يتبنو كان كيتتخلص الدولة من الفساد ومحاسبتهم باسرع وقت موش يخلوهم و يساعدوهم باش يحولو فلوسهم الى بنوك الاوروبية بعد 14 جانفي و قتها تعرفو شكون شاد رئيس وزراء



اه بلاهي معادش تقول تونس كلها تجمع اوكي !! لانو توانسة اذا بلحق كلهم تجمع راهي مصرتش ثورة من اصلو و ماضحوش بالغالي ( طبعا نحكي على شرفاء موش الانتهازيين الي يصفقو باش يدبرو خدم لولادهم و ياكلو حق غيرهم ) ..
و التحف الي جابوهم في القبة اغلبيتهم تجمعيين و يطالبو بالاستقرار(طبعا موش الاستقرار بمعنى الاستقرار لكن بمعنى انهم ضد اعتصام القصبة الي تهموه بالفوضى و على خاطرو تبنى مطلب محاسية الفاسدين من التجمع ) و يحبو تونس دولة لائكية ملقوش حاجة باش يقسمو بيها تونس كبشو في اللائكية ؟؟؟ و عاملين فزاعة على الاسلاميين ( المسلمين التوانسة )
و كيما تراو ضربة ضربتين يخرجونا فطريات بن علي و اتباعه الحبيب الصيد تبارك الله التاريخ يشهدلو و مبعد خطيب حليمة بن علي رجع و مبارح مورت برهان بسيس مادة وجها و تحكي على الحجاب (هي اوروبا شرعت الحجاب يا حداثيين يا مثقفين ماكم تحبو تونس فرنسا 2 ) و بن مبروك و مرتو مزالو يصولو و ويجولو في تونس
و الاعلام يمجد و يحط في بورقيبة الزعيم الزعيم يحبو يرجعونا لعهد بورقيبة و انتم افهمو مبادئ بورقيبة (تجريد تونس من هويتها العربية الاسلامية وبث فزاعة الاسلام و الاسلاميين )
تـــونس متنظاف و تبني الديمقراطية على اصولها و تتنح الفوضى ( اختلاط الحابل بنابل ( الشرفاء بالفساد )).. كان ما المديرين في عهد بن علي في كل المؤسسات الحكومية و احالتهم على القضاء ان ثبتت ادانتهم ( والاكيد انو اغلبهم غارقين في الفساد لشوشتهم)
و حطو شسمو متاع نقمة باش يحسن التواصل الاعلامي متاع الحكومة للشعب زاد عتمها و عدمها ( يجبيلنا في اكشن على تونس 7 و هاهم حصلو عصابة و مع تأثيرات موسيقية بديت كل ما نتفرج على الاخبار تونس 7 نحضر شوية قطانية + بيبسي ( بيبسي قازوز راهو موش بيبسي متاعنا ) باش نتفرج على افلام الاكشن و الشرطة الملثمة
بالونا ريقنا بثلاثي المرح عبد الوهاب و قلال و لاخر الي ما يتسماش ) وقفنا فميكا و ياخي افرجو على واحد فيهم .
لا ورونا قناصة لا ورونا فساد التجمع و على راسهم الغرياني ولا وزراء بن علي خاصة الداخلية و كوادرهم اللي عذبو الشعب شـــي ما رينا رينا كان الهجوم على القصبة من طرف جماعة القبة ( اللي متكونيين من تركيبات معروفة جدا في عهد بن علي و شويا مستقلين ) + الحكومة (المشبوهة)
نجو نطالبو بهلمطالب الشرعية وووه يزو من الفوضى وووه يزو اقتصاد طاح (تاو تذكرو الاقتصاد كي طرابلسية و قوادة التجمع و اصحاب طرابلسية غرفو لين قالو يزي للتاو و قتها الاقتصاد امورو مريقالة ) و اصلا كان سمعتو المحلل الاقتصادي قالك يهولو في حكاية الاقتصاد ( واكيد هاكي حيلة من حيل التجمع الغبي ) و نعتوهم بنعوت لا حول و لا قوة الا بالله (جبورة -مخربيين - دكتاتوريين )..
الحاصل روئية بدات توضاح و لكن فما ربي في الوجود و قدرة الله الفساد هذم باش يفضحو بعضهم ( هكا علاش لتاو موقعتش محاسبتهم على خاطر لازمنا على اقل 100 سجن او اكثر للكوادر الكبار اما القوادة الصغار نحوطهم في سجن واحد على خاطرهم متعوديين بذل) وملاحظة اخرى هذكم جماعة القصبة ولاد و بنات بلادكم وصل قمعهم من طرف البوليس و الله عندي ابن عمي يخدم في شرنيكول قالي جبلونا واحد ظهرو مدقدق و مكسر بكلو بالمتراك ديراكت دخلوه للغرفة العمليات ؟؟ علاه هكا ؟؟ عملو ما عملو ما توصل انهم يعاملهم زي حيونات و تقتلهم و هذوكا الي تتشمتو فيهم زي ما عملو في عهد بن علي دارو على بعضهم في الاخر دار عليهم بن علي ههههه و كان عاطي ربي راهو عملتو مسيرات تندد في تعامل الوحشي مع المتظاهرين موش فالحين تاكلو في البيتزا و الباتي و تسمعو في اغاني جوليا بطرس في اعتصام القبة و قالو اعتصام القبة ضد ابناء شعبنا .
و انا منحبش نقول انو الثورة تسرقت و لا نحب نقول حاميها حرميهاعلى خاطر الحمد الله فما زوز حاجات اول حاجة ربي في الوجود كيما خسف الارض ببن علي باش يجي دور برشا ظلماء و ثاني حاجة فما شرفاء برشا في بلادنا ولا عزاء للتجمعيين اللي بطونهم ملوها بفلوس الحرام..
هذا رائيي الشخصي صحيح طويل و هذا الكل ومحكيتش على التدخلات الخارجية و الرجاء شوية احترام و حتى لو باش ينرفز البعض